الأربعاء

وكالة كيفة للانباء تحتفل بمناسبة انطلاقها ..


اقيم صباح اليوم في مقر وكالة كيفة للانباء حفل بمنا سبة انطلاق الموقع الآلكتروني للوكالة بحضور كل من حاكم المقاطعة ومدير الآمن الجهوي وقائدي كتيبتي الدرك والحرس الوطنيين وعدد من رؤساء المصالح والمثقفين والفاعلين في المجتمع المدني.
وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم , بعدها ألقي مدير الوكالة السيد الشيخ ولد أحمد كلمة حدد فيها السياسة العامة للموقع , كما قام بعرض بين فيه أبواب الموقع ومميزاته التي ذكر منها انفراد الموقع عن كل المواقع الوطنية بباب عن "الظوال" كخطوة رمزية للخصوصية التنموية للحيز الجغرافي الذي يهتم الموقع بتغطيته , وهذا نص الكلمة:
السيد الحاكم السادة قادة الوحدات الآمنية السادة رؤساء المصالح السادة والسيدات
اليوم نطلق الموقع الإخباري لوكالة كيفه للانباء ، رغبة منا في إضافة منبر جديد للحقل الإعلامي الوطني , يسهم في تنوير الرأي العام , ويساعد بالدفع بالوعي الوطني اتجاه خلق جماعة وطنية منسجمة ومندمجة , و ثقافة مدنية تطهر العقليات من المسلكيات المعيقة للوحدة الوطنية وللتنمية والديمقراطية.
لقد سمينا هذه الإطلالة الإعلامية "بوكالة كيفه للانباء" كونها تتخذ هذه المدينة مقرا لها , فضلا عن كونها تخصص حيزا كبيرا من اهتمامها لأخبار وشوؤن ولايات الوسط والجنوب في جميع المناحي ، سياسية كانت أو تنموية أو متعلقة بالسياحة أو المجتمع أو الثقافة أو أي مجال آخر.
السادة والسيدات
إن وكالة كيفه للانباء سوف تكون وفية لهذا الوطن ، خادمة لمواطنيه و ستضع نفسها بوقا تدوي منه الحقيقة بكل حياد وموضوعية , وذلك من أجل بناء مجتمع تقدمي تترسخ فيه قيم المحبة والعدل والإخاء.
نعم سيكون هذا الموقع حياديا إلا بين حاكم متجبر ومحكوم مقهور ، إلا بين ظالم ومظلوم إلا بين سيد وعبد إلا بين رب عمل غليظ وعامله المسكين!؟ إننا نعلن التزامنا المطلق بالقوانين والقواعد المنظمة للحرية الإعلامية في موريتانيا متعهدين باحترام الأدبيات والأخلاقيات المرجعية في مزاولة مهنة الصحافة ولميثاق الشرف الصحفي، ملتزمين بالعمل جنبا إلى جنب مع العاملين في ميدان الحرية الإعلامية من اجل تطوير الأداء الإعلامي الملتزم بقضايا الوطن وهموم المواطن.
اننا نعول عليكم جميعا في انجاح مهمتنا , نعول علي السلطات بتمكيننا من الوصول لموقع الحدث, ونعول عليكم كمواطنين عاديين في مد الموقع بمقالاتم وآرائكم وبكل ما يسهم في اثرائه , وكذالك باطلاعنا علي كل همومكم ومعاناتكم لاننا منبر للجميع.
وشكرا

0 التعليقات:

بلدان الزوار

free counters

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م