الأربعاء

شركة MTC تتولي تنفيذ طريق كيفة كنكوصه


علمت كنكوصه انفو من مصادر داخل شركة MTC   ان  ألاشغال في طريق كنكوصه  ستنطلق  نهاية شهر دجمبر الجاري  من مدينة كيفة وقد اسند المشروع إلي شركة  MTC لمالكها رجل الأعمال  الموريتاني سيد محمد ولد غدة ، ومن المتوقع أن تستمر الأشغال في الطريق أزيد من سنتين ، بتمويل يزيد علي 8 مليار أوقية قدم من طرف البنك الإسلامي للتنمية .
ولد عبد العزيز يعطي اشارة انطلاق الاشغال في يوليو الماضي لكن الاشغال لم تنطلق حتي الان 
وكان رئيس الجمهورية قد رفع العلم في شهر يوليو الماضي معلنا انطلاق الأشغال في الطريق المذكور قبل أن يتأكد عاجلا أن ذالك مجرد إعلان للنوايا الحسنة حيث توقف العمل بعد مغادرة الرئيس بدقائق  لتغادر الآليات أيضا .
وتعتبر طريق كيفة كنكوصه  التي يبلغ طولها 83 كلم ذات أهمية كبري بالنظر إلي حجم السيارات والمبادلات التي تعبرها يوميا وبالنظر إلي العدد الكبير من القرى التي تمر بها إضافة إلي أنها تمثل مقطعا أساسيا من محور كيفة سيلبابي باتجاه الحدود المالية ، كما يعلق المواطنون أملا كبيرا علي عديد الوظائف التي ستخلقها ويتمنون إعطاء الأولوية لهم فيها
ومن شان هذا الطريق ان يعطي دفعا كبيرا للاقتصاد المحلي في هذه المنطقة  

7 التعليقات:

غير معرف يقول...

الله ابشرك بالخير ...

أباى أحمد يقول...

بشرك الله بالخير يا أستاذنا الفاضل

محمد يقول...

مرحبا اباي الكنكوصيين هذا العام امالهم؟

غير معرف يقول...

ولكن يجب علي الشركة المذكورة ان لاتستورد العمال ، وان تكون الاولوية لليد العاملة في كنكوصه...

أباى أحمد يقول...

يا إخوة أعتقد أن الأمر أكبر من قضية تبنى عمالة من المقاطعة و ما إلى ذلك, فإنى علمت من مصادر مطلعة أن السلطات تنوى تغير مسار الطريق ابتداء من عى (أهل بافه) يسارا ليمر من فوق الكتبان مارا فرب المقبرة ليهبط إلى المدينة بعد ذلك و هو ما يعنى تماما ترحيل المدينة إلى أعلى!!! الشيىء الذى ينبغى أن يكون مرفوضا عند كل (كنكوصى). و لذا يجب بذل كووووووول الجهود من أجل إفشال هذه المؤامرة الدنيئة.
و فى ما يعنيك يا أخى المحرر, يبدو أن الجفاف يكتسح كل البلاد بما فيها ساكنة الحضر و أقلامهم,,, تحايانا

المحرور يقول...

اللهم لاتجفف اقلامنا ، ولا تاخذنا بمافعل السفهاء منا يارب العالمين ، هذا يخوي ياسر من الجفاف

غير معرف يقول...

يجب ان تعبر الطريق المدينة والا تكون عديمة الفائدة ، ولكن ثمة مشكلة تتمثل في وسط المدينة حيث هو ضيق ومن شان عبور الطريق ان يؤدي الي تحطيم الكثير من المنازل

بلدان الزوار

free counters

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م