السبت

ازمة الكهرباء في الاحياء الشرقية ... بعثة فنية تتجه لكنكوصه لاصلاح العطب

تعيش الأحياء الشرقية ( السوق ، مركز الإدارة والبلدية ، صمنات ، المدرسة رقم 1، السيف...) من مدينة كنكوصه أزمة كهرباء منذ الأمس حيث ينقطع الكهرباء لعدة ساعات متواصلة ليعود لبعض الوقت وهكذا دواليك ، المشكلة حسب السيد شيخنا ولد ابراهيم مسؤول الشركة الوطنية للكهرباء في كنكوصة ، تعود إلي خلل في احد صناديق التحويل الكبيرة التي تزود المدينة بالكهرباء..

و تنقسم مدينة كنكوصه إلي منطقتين كهربيتين ، والخلل يخص صندوق المنطقة الثانية ، بينما يتوفر الكهرباء في المنطقة الأولي ( حي الثانوية ، حي الطب ، لمكيطع ...)بشكل عادي .

وليس هذا الخلل الأول الذي تعرض له هذا المحول فقد تسبب عطب فني أصابه في سنة 2009 في تلف عدد كبير من الأجهزة الكهربائية للمواطنين في نفس الناحية من المدينة ،

مسئول الشركة ذكر لنا أن بعثة فنية من الشركة الوطنية للكهرباء في الطريق إلي كنكوصه لإصلاح الخلل ، وفي انتظار ذالك يحاول الفنيون قدر الإمكان التعامل مع الوضع ، الذي يعتقد انه متوسط الدرجة ...

1 التعليقات:

ebayeahmed يقول...

يبدو أن الأمر عادى و لله الحمد, و ما دامت هناك فرقة قد اتجهت إلى هناك فهذا يعنى أن الإدارة قد تعاملت مع الأمر بشىء من الجدية و هى مشكورة على ذلك.

بلدان الزوار

free counters

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م